مواعيد البرامج

شدا فيسبوك

شدا تويتر


سيجري يتهم النظام بالهجوم الغدر على مركز الدفاع المدني شرق إدلب
معلومات عن المحتوى بتاريخ 12/08/2017 ▪ التعليقات (0)

شدا الحرية – وجه الناطق الرسمي للواء المعتصم التابع لفصائل الثورة السورية اليوم، اتهاماً للنظام السوري بالهجوم على مركز الدفاع المدني في مدينة سرمين شرق إدلب، وقتل سبعة من عناصره.

 

وكتب السيجري على تويتر: «جريمة الغدر بشباب الدفاع المدني ليست صدفة او بقصد السرقة بل هي جريمة منظمة يقف خلفها الأسد بأدواته المعروفة لشيطنة إدلب تمهيداً لحرقها».

 

وأضاف السيجري: «استهداف الدفاع المدني اليوم بهذه الطريقة يأتي بهدف دفع المجتمع الدولي لإيقاف الدعم عن المنظمات الإنسانية والخدمية وفرض حصار كامل على إدلب».

 

وختم السيجري سلسلة تغريداته: «شباب الدفاع المدني يُقتلون غدراً لأنهم أحد الوجوه المشرقة للثورة، وقد احرجوا العالم بتسليط الضوء على جرائم الأسد فأرادوا إسكات صوتهم اليوم».

 

جدير بالذكر ان سبعة من عناصر الدفاع المدني، قُتلوا في حادثة هي الأولى من نوعها بهجوم على مركزهم في مدينة سرمي نشرق إدلب.

 

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

1- جريمة الغدر بشباب الدفاع المدني ليست صدفة او بقصد السرقة بل هي جريمة منظمة يقف خلفها الأسد بأدواته المعروفة لشيطنة إدلب تمهيدآ لحرقها .

2- استهداف الدفاع المدني اليوم بهذه الطريقة يأتي بهدف دفع المجتمع الدولي لإيقاف الدعم عن المنظمات الإنسانية والخدمية وفرض حصار كامل على إدلب

3- شباب الدفاع المدني يُقتلون غدرآ لأنهم أحد الوجوه المشرقة للثورة، وقد احرجوا العالم بتسليط الضوء على جرائم الأسد فأرادوا إسكات صوتهم اليوم

 


اترك تعليقك
التعليق